محمد رشاد العربى ينتهى من كتابة 4 ثلاثيات جديدة بـ«مدرسة الحب»

نسرين الرشيدى

سلم الكاتب محمد رشاد العربى 4 ثلاثيات للجهة المنتجة للموسم الثالث من مسلسل “مدرسة الحب”الذى انضم له مؤخرًا كأول مؤلف مصرى إلى جانب المؤلفان السوريان نور شيشكلى ومازن طه.

وبذلك يكون المؤلف انتهى من كتابة 12 حلقة من العمل بعدما استعانت به الجهة المنتجة لكتابة 30 حلقة تضم بعض الأحداث التى تدور فى المجتمع المصرى خاصة وأن العمل يتطرق للعديد من المجتمعات العربية.

من ناحية أخرى انتهى مخرج المسلسل صفوان نعمو من تصوير أول سداسية من العمل فى تركيا والتى جمعت بين جومانة مراد والتركى مراد يلدريم ويستعد فريق العمل لمرحلة جديدة من التصوير فى دولة جديدة حيث يتم تصوير العمل ما بين تركيا ولبنان وسوريا ومصر وغيرهم.

ويناقش “مدرسة الحب” المشاكل الإنسانية فى إطار إجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاثة حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، تأليف نور شيشكيلى ومازن طه وإخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.

وشارك فى بطولة الأجزاء السابقة من نجوم الوطن العربى من سوريا باسم ياخور وسلاف فواخرجى وباسل خياط ونسرين طافش، ومن لبنان باميلا الكيك، وفادى إبراهيم، ومن مصر حسن الرداد وأحمد السعدنى ومنة فضالى ومصطفى فهمى، وأحمد ظاهر، وقام بدور الراوى للقصص كاظم الساهر إلى جانب تقديمه أغنية التتر التى حملت نفس عنوان المسلسل “مدرسة الحب”.

المصدر (عين).

محمد رشاد العربى ينتهى من كتابة 4 ثلاثيات جديدة بـ«مدرسة الحب»