مفهوم فريق العمل

   يتسارع النمو التكنولوجى والتقنى عبر العالم بشكل أصبح من الصعب وربما من المستحيل على فرد واحد أن يلاحقه ، وأصبح آداء الأعمال وسط فرق عمل متناغمة أمراً بالغ الأهمية ، بل هو مفتاح النجاح الحقيقى فى المرحلة القادمة ، وحتى تتحقق الاستفادة القصوى يجب أن يتنوع أفراد فريق العمل سواء من حيث الخبرات والمهارات وحتى الثقافات ، وهذا أمر اصبح من اليسير تحقيقه مع بلغته إمكانيات التواصل فى أرجاء العالم عبر شبك الإنترنت وما توفره من سهولة وسرعة بل ودقة فى فى التواصل ، وبناء عليه فإن مفهوم فريق العمل لدينا يتمثل فى النقاط التالية :

  1. كل وأى فرد فى جميع أنحاء العالم تتوافر فيه الخبرات والمؤهلات وفق المعاير الاحترافية المتعلقة بمجالات عمل إيجى وود دوت نت هو قابل لأن يصبح أحد أفراد (فريق/فرق) العمل التى تعتمد عليها وتتعاون معها إدارة إيجى وود دوت نت .
  2. مجموعات فرق العمل المحلية والإقليمية فى أرجاء العالم بإمكانها أن تصبح متعاونة ، وضمن دائرة العمل الكلية .

   من خلال الركنين الأساسيين المذكورين أعلاه فإن مفهوم فريق العمل يصبح بمعناه الأوسع والأشمل متمثلاً فى دائرة إجمالية تمتد عبر أرجاء العالم ،  وتلك الدائرة تتكون من مجموعة من الدوائر الفردية أو الجماعية تتبادل الخبرات ويتم التعاون فيما بينها ليتم إنتاج (العمل/الأعمال) من خلال تجمع أكبر قدر ممكن من الخبرات من المحترفين حول العالم ، يقوم فريق العمل الرئيسى فى إيجى وود دوت نت بالتنسيق فيما بينها ، وبهذا يتحقق أمران آخران شديدى الأهمية .

  1. تحقيق أكبر قدرة ممكنة لتغطية أكبر مساحة ممكنة من مساحات تواجد عملاءنا عبر العالم ، وذلك من خلال أكبر مساحة من التعاون بين المبدعين فى كل أرجاء المعمورة .
  2. تنوع الخبرات الإبداعية والمهارات والثقافات للمتعاونين معنا من فرق العمل المختلفة أو الأفراد هو أمر ضمن جانب كبير من القدرة على تقديم دراما ومحتوى بطابع إنسانى عالمى يختلف عن الدراما والمحتوى المحليين لأى بقعة فى العالم .

   وهكذا يتلخص مفهوم فريق العمل الذى نعمل على أساسه فى هذا الإطار من الإبداع على أساس إنسانى عالمى بخبرات إنسانية عالمية مشتركة ، وبأعلى مستوى ممكن من الاحترافية .

مفهوم فريق العمل